متى ينزل حافز بعد ملتحق 1446

متى ينزل حافز بعد ملتحق 1446
متى ينزل حافز بعد ملتحق

تتحول حالة أهلية المتقدم بطلب الحصول على حافز إعانة البحث عن عمل من متقدم إلى ملتحق لتقييم جدية الباحث عن العمل ومدى استحقاقه للحصول على الإعانة المالية من حافز قبل الإعلان عن نتائج الأهلية النهائية.

متى ينزل حافز بعد ملتحق

ينزل حافز “إعانة البحث عن عمل” بعد صدور أهلية الفرد “ملتحق” مع مرور مدة 60 يومًا، وذلك في حال التزام المتقدم خلال هذه الفترة بكافة المهام والالتزامات المطلوبة منه، دون أن يحصل على إنذارات خلال فترة تقييم جدية الباحث عن عمل والتحاقه بخدمات التوظيف مع استمرار توافر شروط ومعايير الأهلية لديه، علمًا أنَّ نتائج الأهلية تصدر ما بين اليوم الثاني إلى اليوم الرابع من كل شهر ميلادي. [1]

ما معنى كلمة ملتحق في حافز

كلمة ملتحق في حافز تعني دخول الباحث عن العمل فترة التقييم الجدية المحددة بـ 60 يومًا لقياس مدة التزامه بالمهام المطلوبة منه قبل إعلان حالة الأهلية “مؤهل” لبدء صرف الإعانة المالية في الموعد المقرر في اليوم الخامس من كل شهر ميلادي، علمًا أنه يتم تأخير الملتحقين للإعانة عند الحصول على أي إنذار خلال فترة تقييم الجدية وإطالة فترة الالتحاق أو الاستبعاد في حال بلوغ الحد الأعلى من الإنذارات.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى يتم صرف حافز بعد متقدم؟

متى يتم صرف حافز بعد متقدم؟
يتم صرف حافز بعد تحول حالة الأهلية من متقدم إلى ملتحق بحوالي 60 يومًا عد استيفاء الشروط والمعايير المحددة والتزام الباحث عن العمل بكافة المهام في فترة تقييم الجدية.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *